التفكير في اقتباسات

محتويات

سعيد جدا أنك في حياتي

إذا كنت في حالة حب من قبل ، فأنت تعلم بالتأكيد أنه من الصعب جدًا التوقف عن التفكير في من تحب لمدة دقيقة على الأقل. كل أفكارك مرتبطة بالشخص الذي تحبه على أي حال. هذا صحيح بشكل خاص إذا لم تكن لديك الفرصة لرؤيتها.



بالطبع ، تريد أن يعرف شريكك مشاعرك. لقد جمعنا أفضل اقتباسات وأقوال 'أفكر فيك' والتي يمكنك من خلالها التعبير عن مدى افتقادك له أو لها. تحقق منها هنا ولن تواجه مشكلة في العثور على الكلمات الصحيحة!




أفكر دائما في اقتباسات لها

للحب ميزة خاصة واحدة: من الصعب التعبير عنها بالكلمات. إذا وجدت صعوبة في التقاط الكلمات المناسبة لتقول أنك تفكر في شخص ما ، فألق نظرة على هذه الاقتباسات والأفكار الجميلة. أظهر له أو لها حبك الحقيقي واهتمامك!

  • من الجيد دائمًا أن يكون لديك شخص في حياتك يمكنه أن يجعلك تبتسم حتى عندما لا يكون في الجوار.
  • لا يهم عندما لا نكون معا. لأنني أفكر فيك وهذه الحقيقة تجعلني أقرب إليك!
  • كم أنا محظوظ لأن لدي شيئًا يجعل قول الوداع صعبًا للغاية. أفكر فيك!
  • أحلم بك في الليل ، أفكر فيك في الصباح ، لكنني أريدك كل ثانية من كل يوم. انا احبك.
  • قد تكون بعيدًا عن عيني ... لكنني لا أفقد أبدًا ... أفكر فيك!
  • مستلقي على سريري ، وأعيد التفكير في تلك الأفكار التي تدور في رأسي. أحب كل لحظة أنا حولك. انها مجرد قصة خيالية رائعة تتحقق ..
  • أصبحت أحلامي على قيد الحياة لأنك تكررها ، ولم يكن واقعي أكثر قيمة لأنك هنا بجانبي.
  • عندما كنت أفكر فيك أدركت كل التأثيرات الإيجابية التي تركتها على حياتي ، شكرًا لك.
  • عندما أفكر فيك ، فإن الابتسامة على وجهي ، وذراعي بحاجة إليك ، وعيني بحاجة لك ، وجسدي بحاجة إليك.
  • يبدأ يومي بأفكار عنك.

لا أستطيع التوقف عن التفكير في اقتباسات له

إذا كنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في شخص ما ، فعليك بالتأكيد إخباره بذلك. ليس صحيحًا أن الرجال قساة القلب ولا يحبون الكلمات الجميلة والعطاء. مثل هذه الاقتباسات ستساعد بالتأكيد على إذابة الجليد في قلبه. أرسل رسالة وانظر بنفسك!



  • إذا في كل مرة كنت أفكر فيها ، سقط نجم ، حسنًا ، ستكون السماء فارغة.
  • أنا أفكر فيك ، وأعلم أن أسهل شيء هو الدوران والاستمرار. لكن أصعب شيء هو البقاء ومحاولة الإيمان مرة أخرى.
  • حتى لو قضيت اليوم كله معك. سوف أفتقدك في الثانية التي تغادر فيها.
  • أنسى كل شيء آخر عندما أفكر فيك.
  • أنت من تمسك بمفتاح قلبي. أفكر فيك!
  • انفصالنا جديد كما لو أنه حدث بالأمس. ها أنت ذا ، تمضي قدمًا وتعيش حياتك بينما ما زلت عالقًا هنا أفكر في كل ذكرياتنا.
  • يقولون أن الوقت يداوي كل الجروح ولكن كل ما تم فعله حتى الآن هو منحني مزيدًا من الوقت للتفكير في مدى اشتياقي إليك.
  • أفكر فيك مع كل لحظة استيقظ في حياتي وأحلم بك مع كل حلم أحمله ؛ افتقدك.
  • أدركت أنني كنت أفكر فيك ، وبدأت أتساءل كم من الوقت كنت في ذهني. ثم خطر لي: منذ أن قابلتك ، لم تغادر قط.
  • فقط ظننت أنني سأخبرك أنني كنت أفكر فيك. لذلك اعتقدت أنني سأضفي إشراقة على يومك وأبتسم لك ، وأدعو الله أن يلمس حياتك بطريقة أكثر وضوحا وأن تشعر بدفء الله ، اليوم وكل يوم.

أنا أفكر في أسعار قصيرة لك

لست بحاجة إلى قصائد طويلة لتحكي عن مشاعرك. لنكون صادقين ، فإن الخطب الطويلة عن الحب تفضل أن تكون مملة على الرومانسية. ضع في اعتبارك أن العروض المسرحية المفرطة تقتل الصدق فقط. أخبر من تحب أنك تفكر فيه في جملة واحدة! مثل هذه الاقتباسات القصيرة ستلفت الانتباه والمفاجأة على الفور.

  • إرسال الحب والعناق في طريقك.
  • ما دمت أفكر فيك ، هذا كل ما يهم!
  • أفكر فيك باستمرار ، سواء كان ذلك بعقلي أو قلبي.
  • إذا كنت لا أفكر فيك ، لا أعتقد أنني على قيد الحياة.
  • آمل بمجرد أن تدرك مدى صعوبة التفكير فيك!
  • قلبي يرقص بفرح عندما أفكر فيك.
  • أنا أرتدي الابتسامة التي أعطيتني إياها.
  • فقط أفكر فيك. انت حلم اليقظة المفضل لدي.
  • التفكير فيك هو أحد الأشياء المفضلة لدي. مجرد قول.
  • أجد نفسي أبتسم كلما أفكر فيك. ملاحظة: أبتسم كثيرًا.

التفكير الملهم لك أسعار اليوم

يمكن لكلمات الحب المنطوقة من قلب نقي أن ترفعك إلى السماء لأنه من الجيد دائمًا أن تعرف أن الشخص الذي تحبه يفكر فيك اليوم. تحقق من هذه الاقتباسات المذهلة! يمكنهم إلهامك للتحدث بكلمات الحب الخاصة بك أو يمكنك ببساطة نسخها وإرسال رسائل إلى أحبائك ومفاجأتهم.

  • أفكاري حرة في الذهاب إلى أي مكان ، ولكن من المدهش كم مرة تتجه في اتجاهك.
  • بين مليون أمس ومليون غد ، لا يوجد سوى واحد اليوم. ولن أتركه يمر دون أن أخبرك أنني أفكر فيك.
  • حتى في أسوأ المواقف ، لديك إمكانية أن تصبح أكثر سعادة. فقط تذكر: أنا أفكر فيك!
  • أدركت أنني كنت أفكر فيك ، وبدأت أتساءل كم من الوقت كنت في ذهني. ثم خطر لي: منذ أن قابلتك ، لم تغادر قط.
  • من المحزن أن نفكر في بعض الأحيان أننا نضيع وقتنا في التفكير في شخص واحد ربما لا يقضي ثانية في التفكير فيك.
  • أنت الشمس في يومي ، والريح في سمائي ، والأمواج في محيطي ، والنبض في قلبي ... أفكر فيك!
  • أميال وأميال من الأرض والبحار بيننا ، لكن أفكاري عنك مخبأة بأمان في قلبي. لمستك دائما باقية في بشرتي. ولهذه الأسباب بالذات ، ستشعر دائمًا بالقرب مني على الرغم من أنك بعيد عني.
  • آه .. ذكريات ، ذكريات ... أحيانًا تريد استعادة كل شيء. وأحيانًا تريد بعيدًا عن الجميع. انا افكر فيك. ماذا انت لي ربما ستعود إلي ، لكن ربما تكون أنت الغريب الذي يعرفني جيدًا.
  • عقلي مليء بأفكار جميلة عنك.
  • هناك دائمًا قطعة من قلبي تبتسم عندما أفكر فيك.

التفكير في صور مع اقتباسات

السابق1 من 9 التالى اضغط / انتقد



رسالة حلوة لصديقي المفضل
السابق1 من 9 التالى اضغط / انتقد

مجرد التفكير في اقتباسات عن صديق

الصديق هو الشخص الذي سيأتي دائمًا للإنقاذ والدعم في الأوقات الصعبة. هل تبحث عن اقتباسات وعبارات لتخبر صديقك أنك تفتقده وتفكر فيه؟ تحقق من أفكارنا الرائعة! هذه الكلمات الدافئة ستجعله يبتسم وستحسن بالتأكيد مزاجه طوال اليوم.

رسالة حب لشخص تحبه
  • لا أستطيع أن أكذب - أنا أفكر فيك وأفتقدك كثيرًا!
  • الحق يقال: أفكر فيك أكثر قليلاً مما ينبغي.
  • أتمنى أن تفكر بي بقدر ما أفكر فيك
  • أردت أن أخبرك أنني كنت أفكر فيك وأفتقدك.
  • لا تقلق بشأن كل المشاكل التي لديك… هناك من يفكر فيك!
  • التفكير فيك يجعلني أبتسم!
  • أفضل أن أكون معك في أي مكان ، بدلاً من أن أكون هنا بدونك.
  • هناك شيء واحد جيد في عدم رؤيتك ... يمكنني التفكير فيك!
  • عندما كنت أفكر فيك أدركت كل التأثيرات الإيجابية التي تركتها على حياتي ، شكرًا لك.
  • عندما أجد نفسي أفكر فيك ، فإن كل الذكريات الجيدة التي كانت لدينا هي التي ترسم الابتسامة على وجهي.

التفكير مضحك اقتباسات لإرسال رسالة

تريد أن تبتهج من تحب؟ هناك طريقة أصلية للغاية لجعلها تشعر بالسعادة والهدوء وتهدئة اليوم. أرسل رسائل مع اقتباسات 'التفكير فيك' المضحكة! بالطبع ، من المستحيل نقل جميع المشاعر والمشاعر عبر الهاتف ، ولكن حتى نص رسالة قصيرة واحدة ستظهر أنك تفكر في من تحب وتتطلع إلى الاجتماع التالي.

  • أفضل طريقة بالنسبة لي للاسترخاء هي التوقف عن التفكير فيك!
  • فقط لهذه الليلة لن أفكر فيك. سأستمتع وأضحك مرة أخرى. واستمتع بكل دقيقة. غدا سأتعامل مع صداع الكحول.
  • قد يبدو أنني لا أفعل شيئًا ، لكنني مشغول جدًا في رأسي ، لأنني أفكر بك باستمرار.
  • أنت نوع شخصي من المخدرات: أنا مرتبط بك بأفكاري إلى الأبد!
  • اليوم أنا مشغول حقًا بالتفكير فيك ... كلما فكرت أكثر ، اشتقت إليك أكثر!
  • إذا كان لدي نيكل في كل مرة قلت فيها ، 'لقد رأيت هذا وفكرت فيك' ، فسنعيش على مدار العام في هاواي.
  • إذا جاء يوم انفصالنا ، سأخلصك في أفكاري.
  • إذا كنت تعتقد أن افتقادي أمر صعب يجب أن تحاول أن تشتاق لي.
  • أعتقد أنك تعاني من نقص فيتامين ME.
  • أنت الإشعار المفضل لدي. ما زلت أفكر فيك.

أنا أفكر فيك أقوال حبي

تريد أن تذكر حبك بطريقة إبداعية؟ ضع هذه الأقوال على حالة الفيسبوك أو تويتر! لذا فأنت تشارك فقط مع الأصدقاء أنك تفتقد الحبيب وتحلم برؤيته أو رؤيتها مرة أخرى. أحيانًا تبدو المسافة قاسية وطويلة ، لكن الآن سيعرف حبيبك أن حبك ليس مجرد كلمات فارغة لأنك لا تخفي نواياك ومشاعرك.

  • إذا كان لدي زهرة واحدة في كل مرة أفكر فيها ، يمكنني المشي إلى الأبد في حديقتي.
  • الحب يحسب ساعات لشهور ، وأيام لسنوات ؛ وكل غياب صغير هو عصر.
  • ربما تكون مرهقًا ومتعبًا تمامًا ، لقد كنت تجري في ذهني دون توقف منذ اللحظة التي استيقظت فيها حتى أنام في الليل.
  • كنت أفكر فيك باستمرار منذ أن غادرت ، وأتساءل لماذا يبدو أن الرحلة التي أمضيتها من خلالك. أعلم أن رحلتي لم تنته بعد ، وأن الحياة هي طريق متعرج ، لكن لا يسعني إلا أن أتمنى أن تعود بطريقة ما إلى المكان الذي أنتمي إليه. هكذا أفكر في الأمر الآن. انا انتمى إليك.
  • أجد عقلي يتشتت لأنني أضيع في الأفكار عنك.
  • التحدث اليك يجعل يومي. التفكير فيك يشعر ببقية الوقت.
  • في وقت متأخر من الليل عندما ينام العالم كله ، أبقى مستيقظًا وأفكر فيك. أتمنى أن تفكر في النجوم في مكان ما في مكان ما.
  • التفكير فيك يبقيني مستيقظًا ، والحلم بك يجعلني أنام ، وكوني معك يبقيني على قيد الحياة.
  • أجد صورتك في كل شيء: أشعة الشمس والرياح والأمواج ... أنا أفكر فيك فقط!
  • أنا أفكر فيك أشعر بالكمال. انها كافية بالنسبة لي.

اقتباسات لطيفة لإعلام شخص ما أنك تفكر فيهم

لا داعي لانتظار مناسبة خاصة لقول كلمات جميلة والقيام بشيء رومانسي. اعترافات الحب العفوية تتحدث دائمًا إلى القلب. يمكنك جعل كل يوم مميزًا بعبارات جميلة! دع أحبائك يعرفون ما تفكر فيه باستمرار.

  • أردت فقط أن أخبرك ... أنت في أفكاري ... طوال الوقت!
  • كما يقول المثل القديم: نحن ما نفكر فيه. بالنسبة لي ، أنا أفكر فيك. ماذا عنك؟
  • لقد فقدت نومي بسبب الأفكار عنك. علاوة على ذلك ، الآن أستيقظ أفكر فيك!
  • افتقد ابتسامتك ولمستك وصوتك وعناقك ... كل شيء.
  • أنا أنتظر وآمل وأتمنى الوقت ، عندما يمكننا أن نكون معًا مرة أخرى! أفكر فيك...
  • رأى فرعين ساقطين على شكل قلب. فكرت بك.
  • الليلة الماضية لم أنم على الإطلاق - أفكر فيك.
  • نحن ما نعتقد أنهم يقولون. ولكن ، بعد ذلك ، هذا سيجعلني أنت.
  • في مكان ما هناك شخص يحلم بابتسامتك ، ويجد في وجودك أن الحياة تستحق العناء ، لذلك عندما تكون وحيدًا ، تذكر أن هذا صحيح: شخص ما في مكان ما يفكر فيك.
  • ليس من الصعب التفكير فيك. لكن من الصعب حقًا البدء في التفكير في شخص ما أو شيء آخر!

عندما أفكر في اقتباسات لك

نريد دائمًا أن نصنع مفاجآت لطيفة ورومانسية ونقول أكبر عدد ممكن من الكلمات الدافئة واللطيفة لأحبائنا. عندما تفكر في من تحب ، دعه يعرف ذلك! ستساعدك الرسائل اللطيفة أو الأوضاع الرومانسية على Facebook على التعبير عن مشاعرك بلطف ، أو على العكس من ذلك ، ستساعدك على الصراخ عن حبك للكون بأسره.

  • عندما تعتقد أنني أفكر فيك ، أعتقد أنك تفكر بي.
  • عندما نكون معًا أو عندما نكون منفصلين ، تكون أولًا في أفكاري والأول في قلبي.
  • عندما أفكر فيك ينتابني هذا الشعور أنني أريد أن أراك.
  • عندما تغفو كل ليلة ، لا أستطيع! افكار عنك لا تدعني انام!
  • أكره اللحظة التي أفكر فيها بك: أشعر بالعجز ، لأنني أحبك!
  • لا يمكنك حتى تخيل مدى قصر كل يوم بالنسبة لي. لا يوجد الكثير من الوقت لكل الأفكار عنك!
  • أحبه عندما أتحقق من هاتفي ثم يظهر اسمك ...
  • عندما تبتسم دون سبب واضح بينما تفكر في شخص ما ، فلا شك أنك في حالة حب.
  • عندما أفكر فيك ، أفكر في اللطف والحكمة والمحبة. شكرا لكونك نفسك.
  • أكره اللحظة التي أفكر فيها بك: أشعر بالعجز ، لأنني أحبك!

أفكر فيك طوال الوقت

إذا كنت تبحث عن اقتباسات ساحرة لرسالة رومانسية أو بطاقة تهنئة أو لمجرد وسيلة إبداعية لإخبار شخص تحبه أنك تفكر فيه أو بها طوال الوقت ، فقد أتيت إلى المكان الصحيح. لقد اخترنا أفضل الأقوال والعبارات التي يمكنك من خلالها التعبير عن مدى افتقادك لمن تحب. تحقق منها ، اختر الاقتباسات التي تعجبك أكثر واحفظها للمناسبة المناسبة!

  • أريدك أن تكون ليس فقط في أفكاري ولكن أيضًا في حياتي! كن حبي…
  • إذا كنت تحب شخصًا ما ، فأنت تدرك ذلك عندما لا يمكنك التوقف عن التفكير في هذا الشخص ...
  • انا افكر فيك. عندما نظرت في عينيك وابتلعتني. لقد قلبوا الأرض وخلطوا رأسي. مظهرك بسيط ولكن لا يمكنك تقديمه كثيرًا.
  • لذلك ، أنا هنا ، بمفردي ، أفكر فيك - لا أحد غيرك. هناك شعور بالداخل وبقدر ما أحاول ، لن يختفي.
  • في مكان ما يفكر شخص ما فيك. شخص ما يدعوك ملاك.
  • في أبرد شهر فبراير ، كما هو الحال في كل شهر آخر في كل عام ، فإن أفضل شيء يجب التمسك به في هذا العالم هو بعضنا البعض.
  • أوعدني أنك لن تنساني أبدًا لأنني إذا اعتقدت أنك لن أغادر أبدًا.
  • أفتقدك كل يوم وكل يوم وطوال الوقت.
  • أنت صديق رائع! أنت لطيف ولطيف وصادق. أردتك أن تعرف أنني أفكر فيك.
  • في كل مرة يرن فيها هاتفي ، أتمنى أن تكون أنت.
0تشارك
  • بينتيريست